الرئيسية / إعلانات مدفوعة / أفضل مكان تجد فيه تصميمات ثلاثية الأبعاد 3D

أفضل مكان تجد فيه تصميمات ثلاثية الأبعاد 3D

أفضل مكان تجد فيه تصميمات ثلاثية الأبعاد 3D

تعريف بتقنية التصميم الثلاثي الأبعاد

 تقنية التصميم ثلاثي الأبعاد، تتشابه إلي حد كبير بالفن القديم ألا وهو فن النحت. إلاّ أنّ عملية التصميم ثلاثي الأبعاد هي عملية يقوم فيها المصمم بتمثيل أو صنع نموذج لأي سطح أو شكل تمثيلاً رياضيًا، سواء كان هذا السطح ثابت أو جامد أو متحرك.

هذا التمثيل عن طريق إعطاء هذا السطح أبعاد رياضية هندسية تتمثل في الإرتفاع والطول والعرض والعمق. بحيث يبدو هذا السطح لعين الإنسان مجسمًا وله أبعاد متعددة وليس مجرد رسومات مستوية لها بعد واحد. ويستخدم المصمم برامج مصممة لهذه الأغراض، ويتم إستخدامها علي الحواسب الألية. ويسمي المنتج النهائي بعد التصميم “نموذج ثلاثي الأبعاد 3D”

تصميم ثلاثي الأبعاد للشخصيات

يعتبر مجال الألعاب هو مجال مميز وغني جدا حيث يحوي كمية هائلة من الفن والإبداع باستخدام تقنية التصميم ثلاثي الأبعاد. وتصميم الثلاثي الأبعاد للشخصيات مجال ثري وشيق جدًا، ويحتاج مهارة وإبداع، فهو ليس مجرد وضع أشكل وخطوط ومنحنيات وأبعاد، لأن شخصيات الألعاب الثلاثية الأبعاد هي تفاعلية، أي أنها ستواجة العديد من المواقف والتحركات أثناء قيام اللاعب بتحريكها، وإن لم تكن مصممة باحترافية عالية، ستظهر الأخطاء في الشخصية المصممة.

 لذلك، إذا كنت تفكر في إنشاء لعبة، تفاعليه ناجحة وجميلة تجذب الملايين من المستخدمين، فعليك بالبحث عن مصممين محترفين لتصميم شخصيات اللعبة التي تحلم بها. وبالطبع ستجد طلبك هنا، علي موقع شركتنا ” شركة الساحل التقني للاتصالات و تقنية المعلومات، عن طريق هذا الرابط فقط:

https://3dmodels.technocoast.com/  )

 فنحن صممنا العديد من الألعاب الرائعة مثل علبة هديل كاندي مانيا، وولعبة نورا رسيكيو ببلز وغيرهم. لذلك ستجد كل ما تريده من تصميمات ثلاثية الأبعاد للشخصيات، وبأسعار مميزة، وأيضًا خدمة ما بعد البيع والدعم الفني المستمر.

تصميم مجسمات ثلاثية الأبعاد

من الإستخدامات الهامة لتقنية تصميم مجسمات ثلاثية الأبعاد في المجال الطبي، وبشكل خاص في علم التشريح. مع تقنية تصميم مجسمات ثلاثية الأبعاد لأعضاء جسم الإنسان لم يبات الأمر مستحيلا حيث يمكنك إيجاد تصميمات محاكيه لجسم الإنسان بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D. أيًا كان مجال عملك، وتحتاج تقنية تصميم مجسمات ثلاثية الأبعاد، فستجد كل هذا لدينا.

فيمكنك الآن عبر موقعنا طلب التصميم الذي تريده، ويمكن” لشركة الساحل التقني للاتصالات و تقنية المعلومات” توفير تصميم مجسمات ثلاثية الأبعاد في مجال عملك أي كان تخصصك. وستجد كل التصميمات بالمواصفات التي تريدها وبأسعار مميزة جدًا، عن طريق هذا الرابط فقط:

https://3dmodels.technocoast.com/  )

تصميم ثلاثي الأبعاد للمنازل


يوجد علي موقعنا أيضًا خدمة تصميم 3D للمنازل. إذا كنت تعمل في مجال الهندسة المعمارية، وتحتاج لتصميم ثلاثي الأبعاد للمنازل بالمواصفات التي تحددها، فسنقوم بتصميم رسم ثلاثي الأبعاد، ومجسمات كاملة لمنزلك، بأفضل الأسعار، وبإحترافية شديدة. شعارنا الدقة والجودة في العمل، وتقديم خدمة مميزة ما بعد البيع من دعم فني للعميل.

تواصل معنا في شركة الساحل التقني للاتصالات وتقنيه المعلومات :

يمكنك التواصل معنا نحن “شركة الساحل التقني للاتصالات و تقنية المعلومات“، نحن شركة سعودية متخصصة في تصميم المواقع و التطبيقات، ولنا تاريخ عريق، وهدفنا رضاء عملاءنا.

موقعنا الإلكتروني الرسمي الوحيد هو : https://3dmodels.technocoast.com/  )

بريدنا الاليكتروني : Info@technocoast.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.