الرئيسية / وظائف اخرى / وظائف شاغرة للسعوديين بميناء جدة الإسلامي

وظائف شاغرة للسعوديين بميناء جدة الإسلامي

أعلنت إدارة ميناء جدة الإسلامي عن توفر وظائف شاغرة للسعوديين على نظام بند التشغيل وفقاً لنظام العمل والعمال، وذلك وفق الوظائف والشروط التالية:
1- محاضر عمليات (شحن وتفريغ)- شهادة ربان أعالي بحار، خبرة في مجال أعمال التدريب بأحد المعاهد البحرية أو أحد مراكز التدريب لمدة لا تقل عن 3 سنوات.
2- مستشار قانوني بحري (وظيفتان)- شهادة القانون من جامعة معترف بها، خبرة لا تقل عن 12 سنة في أعمال الموانئ البحرية، خبرة بصياغة العقود والأبحاث القانونية وإعداد المذكرات التنافسية وتحقيق الحوادث البحرية.
3- محاضر لغة إنجليزية (وظيفتان)- بكالوريوس لغة إنجليزية، خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال التدريب.
4- مستشار فني- ماجستير هندسة مدنية + خبرة لا تقل عن 15 سنة في الأعمال الاستشارية منها 5 سنوات في أعمال إنشاءات مرافق وتجهيزات أو خبرة 10 سنوات في أعمال إنشاءات وتجهيزات الموانئ، بكالوريوس هندسة مدنية + 13 سنة خبرة منها 7 سنوات أعمال إنشاءات تجهيزات الموانئ.
5- خبير معدات ثقيلة- درجة جامعية في الهندسة الميكانيكية، خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال صيانة وإصلاح معدات مناولة البضائع منها 5 سنوات في وظيفة إشرافية.
6- محاضر أول بحري- شهادة ربان أعالي بحار + خبرة في مجال أعمال السلامة ومكافحة الحريق، خبرة في مجال تدريس العلوم البحرية في أحد مراكز التدريب لمدة لا تقل عن 3 سنوات.
7- مستشار بحري- شهادة ربان أعالي بحار، خبرة 10 سنوات في أعمال الموانئ منها 4 سنوات قيادة السفن وخبرة مناسبة في مجال الإرشاد البحري.
8- خبير معدات مناولة- درجة جامعية في الهندسة الميكانيكية، خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال صيانة وإصلاح معدات مناولة البضائع منها 3 سنوات في وظيفة إشرافية.

ودعت إدارة الميناء الراغبين بالتقديم مراجعة إدارة شؤون الموظفين بالميناء، وذلك اعتباراً من يوم الأحد المقبل، وحتى تاريخ 1436/03/24هـ.

1
2
3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.