الرئيسية / وظائف اخرى / وظائف شاغرة في “صوامع الغلال” بفرع الجموم

وظائف شاغرة في “صوامع الغلال” بفرع الجموم

أعلنت المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق عبر موقعها الإلكتروني www.gsfmo.gov.sa ، عن توفر وظائف شاغرة بفرع المؤسسة بمحافظة الجموم على البند(101)،وذلك وفق الوظائف والشروط التالية:
1- فني صيانة الات- (بالمرتبة السادسة)- دبلوم لا يقل عن سنتان بعد الثانوي في إحدى التخصصات التالية: (انتاج، التحكم الالي، الكترونيات صناعية وتحكم).
2- فني تشغيل الات- (بالمرتبة السادسة)- دبلوم لا يقل عن سنتان بعد الثانوي في إحدى التخصصات التالية: (انتاج، التحكم الالي، الانظمة النيوماتية والهيدرلويه).
3- محاسب مساعد- (بالمرتبة السادسة)- بكالوريوس محاسبة تخصص (محاسبة).
4- مأمور مبيعات- (بالمرتبة السادسة)- بكالوريوس: إدارة أعمال في التخصصات التالية: (إدارة أعمال- إدارة تسويق- إدارة مالية- إقتصاد- أساليب كمية)، محاسبة- تخصص (محاسبة)، إدارة صناعية تخصص: (إدارة أو محاسبة أو مالية أوإقتصاد أو تمويل).
5- مساعد اداري- (بالمرتبة السادسة)- بكالوريوس تخصص إدارة اعمال ، إدارة عامة.
6- مدقق شئون موظفين- (بالمرتبة السادسة)- درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات التالية: أنظمة تخصص (أنظمة)، إدارة أعمال تخصص (إدارة أعمال- إدارة الموارد البشرية)، إدارة عامة تخصص (إدارة عامة)، قانون تخصص (قانون).
7- أمين مستودع- (بالمرتبة السادسة)- بكالوريوس في تخصصات: (محاسبة- إدارة مالية- تمويل- الأعمال المصرفية).
8- فني مختبر- (بالمرتبة الخامسة)- برنامج إعدادي بطبيعة العمل لمدة ثلاث سنوات بعد الكفاءة المتوسطة، تخصص إنتاج نباتي.
وأوضحت المؤسسة أن من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة التقدم مباشرة لفرع المؤسسة بمحافظة الجموم اعتباراً من يوم الأحد المقبل ولمدة أسبوع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.