الرئيسية / وظائف اخرى / “العدل” تدعو 281 معيناً إلى مباشرة وظائفهم

“العدل” تدعو 281 معيناً إلى مباشرة وظائفهم

دعت وزارة العدل (281) معيناً على وظائفها الإدارية وكتاب السجل ومحضري الخصوم بالمرتبة الرابعة في عدد من مناطق المملكة، إلى سرعة مباشرة وظائفهم في الجهات المعينين عليها.

وباركت الوزارةُ لجميع المعينين انضمامهم للمرفق العدلي والقضائي، موضحة أنه تم الانتهاء من إصدار قرارات التعيين لهؤلاء الموظفين بعد إكمال كافة المسوغات النظامية المطلوبة لشغل هذه الوظائف.

وأهابت وزارة العدل بجميع المعينين سرعة مراجعة فروعها في المناطق المتقدم عليها لاستلام صور قرارات تعيينهم والمباشرة فوراً في جهات تعيينهم، مشيرة إلى أن مَن لم يباشر خلال 15 يوماً؛ سيتم إلغاء قرار تعيينه وفقاً لأنظمة ولوائح الخدمة المدنية، ومضيفة إلى أن جميع المعينين أرسلت إليهم رسائل نصية لمراجعتها واستلام قراراتهم لمباشرة أعمالهم.

وأوضح المدير العام للشؤون الإدارية والمالية محمد عبدالله العقيل، أن الوزارة تهدف بإشغال هذه الوظائف لسد حاجتها من الموظفين في جميع دوائرها الشرعية وذلك ضمن خطتها إلى الاستفادة من الموارد البشرية المؤهلة في تطوير العمل القضائي والتوثيقي، منوهاً أن هذه التعيينات تأتي بتوجيه ومتابعة مباشرة من وزير العدل الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى لدعم المرافق العدلية بما تحتاجه من موظفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*