الرئيسية / اخبار الوظائف / ندوة بناء سياسات سوق العمل على الأدلة والبراهين

ندوة بناء سياسات سوق العمل على الأدلة والبراهين

وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية : بالتعاون مع مركز الأدلة بجامعة هارفارد يستضيفان ندوة بناء سياسات سوق العمل على الأدلة والبراهين

تستضيف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، بالتعاون مع مركز الأدلة لتصميم السياسات (EPoD) في جامعة هارفارد، الندوة البحثية للدورة الثانية حول “السياسة القائمة على الأدلة لسوق العمل السعودي” في مدينة الرياض.
ومن المقرر أن تسلط الندوة الضوء على قيمة التعاون بين الأدلة الخاصة بتصميم السياسات (EPoD) وصندوق تنمية الموارد البشرية؛ لإيجاد بحوث تجريبية تعمل بشكل مباشر، للتعريف بسوق العمل وتصميم سياسة البرنامج الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.
وسيتم خلال الندوة، عرض أبرز مشاريع أبحاث السياسات من الدورات السابقة لبرنامج هارفارد، ومن خلال الندوة سيتاح لصناع السياسات السعوديين والباحثين المحليين والدوليين للالتقاء بمختلف المشاركين؛ لتسهيل التعاون البحثي المستقبلي في مجال صناعة السياسات.
يشار إلى أن فترة تقديم العروض البحثية RFP للدورة الثالثة متاحة على موقع EPoD حتى تاريخ 8 يونيو 2018، من خلال الرابط: https://epod.cid.harvard.edu/saudi-labor-market.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.