الرئيسية / وظائف اخرى / فرصة للرجال والنساء.. (348) وظيفة في ( 9 )شركات خاصة بـ”الرياض”

فرصة للرجال والنساء.. (348) وظيفة في ( 9 )شركات خاصة بـ”الرياض”

أعلنت (9) شركات من القطاع الخاص عن حاجتها لشغل (348) وظيفة في عدد من التخصصات المهنية، وترغب تلك الشركات في شغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة من السعوديين والسعوديات، وذلك عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض، منها (180) للشباب و(168) للفتيات.
وتجري المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 5 إلى 8 يناير الجاري، حيث يتم في يوم الاثنين الموافق 5 يناير إجراء المقابلات الخاصة لشغل 30 وظيفة في شركة المراعي بمسميات” مساعد مندوب مبيعات، ومصفف ارفف، ومشرف مبيعات، ومشرف ورشة، ومشرف تبريد، ومراقب إمداد مخزون”، وذلك للحاصلين على الابتدائية وما فوقها وستكون المقابلات بمقر الغرفة في تمام التاسعة صباحا.
ويتم في اليوم ذاته إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 10 وظائف إدارية في شركة المجال العربي وستكون المقابلات بمقر الغرفة في التاسعة صباحا، للحاصلين على الابتدائية وما فوقها.

وتعقد في يوم الثلاثاء الموافق 6 يناير المقابلات الشخصية بمقر الغرفة في التاسعة صباحا لشغل 30 وظيفة في شركة المراعي للخدمات للحاصلين على الابتدائية وما فوقها، بمسميات ” مساعد مندوب مبيعات، ومصفف أرفف، ومشرف مبيعات، وشرف ورشة، ومشرف تبريد، ومراقب إمداد مخزون” ، كما يتم في نفس اليوم في التاسعة صباحا إجراء المقابلات الشخصية بمقر بمجموعة عبدالله السيد للمتقدمين لشغل 20 وظيفة تحت مسمي “مراقب أمن، ورجال أمن” للحاصلين على المتوسطة وما فوقها.

وتعقد في يوم الأربعاء الموافق 7 يناير سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 68 وظيفة في شركة زيد الحسين للمقاولات ، وتعقد المقابلات في تمام التاسعة صباحا بمقر غرفة الرياض للحاصلين على المتوسطة وما فوقها لوظائف بمسميات “رجال أمن، ومساعدين محاسبين، وسكرتارية”.

ويشهد يوم الخميس الموافق 8 يناير إجراء المقابلات الشخصية لشغل 22 وظيفة في مصنع رامه للألمونيوم وستكون المقابلات بمقر الغرفة في التاسعة صباحا للحاصلين على المتوسطة وما فوقها للعمل في وظيفة “محاسب، وموظف استقبال، ومساعد فني خط انتاج”.

وبالنسبة لمقابلات وظائف السيدات، فستبدأ يوم الاثنين الموافق 5 يناير، حيث يتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 90 وظيفة في شركة واحة رسيس للتشغيل والصيانة، وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات في تمام التاسعة صباحا للحاصلات على الثانوية وما فوقها لوظئف بمسميات ” ممرضات، و فنيات أشعة-مختبر، ومحاسبات، واستقبال، وفنية بشرة”.

وتعقد في يوم الثلاثاء الموافق 6 يناير المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 25 وظيفة في مصنع أمواج الاتصالات وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات في تمام التاسعة صباحا للحاصلات على الثانوية وما فوقها والوظائف تحت مسمي “فنية تجميع اتصالات”، وفي يوم الأربعاء الموافق 7 يناير سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 14 وظيفة في كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات في تمام التاسعة لوظائف “استقبال، ومراقبات كميرا، وسنترال، وعاملات نظافة”

ويشهد يوم الخميس الموافق 8 يناير إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 39 وظيفة في الشركة العالمية للمتاجر المتخصصة، وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات في تمام التاسعة صباحا للحاصلات على الثانوية وما فوقها لوظائف “مشرفات معرض، وبائعات”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.