الرئيسية / إعلانات مدفوعة / شركة الفارس للاستثمار العقاري

شركة الفارس للاستثمار العقاري

شركة الفارس للاستثمار العقاري :

الفارس شركة تركية تسويقية خدمية تعمل ضمن مجال قطاع العقارات التركي .
أسس فريقنا من طاقم يضم الكثير من الخبرات والمعلومات والمعرفة عن سوق العقار التركي ، وشكلنا حلقة متكاملة تعمل على تقديم أفضل المعلومات العقارية والاستشارات العقارية  لكم فيما يخص سوق العقار التركي والاستثمار في تركيا .
مقرنا في اسطنبول ولدينا وكلاء في معظم المدن التركية لتلبية كافة متطلباتكم وتوفير خيارات تناسب احتياجاتكم من شقق للبيع في اسطنبول – فلل في اسطنبول – محال تجارية – و تلبي مقاصدكم بسوق العقار التركي .

قمنا بدراسة مناطق اسطنبول الأكثر جذبا لكم ، والتي تحقق عوائد استثمارية مجدية ، وتعاقدنا مع كبرى شركات الانشاء ضمن سوق العقار التركي لنجعل شركتنا هي خياركم الأول في مساعدتكم بدراسة ومعرفة سوق العقار التركي وقراركم النهائي في شراء العقار.

كان لدينا نظرة بأهمية وجدوى الاستثمار ضمن قطاع العقارات التركي وبعد دراسات وبحوث أجريناها ، وخطط وضعت ونفذت لجعل فريقنا معكم بكافة خطوات دراسة السوق واتخاذ قرار الشراء .

خدماتنا :

1- منذ لحظة اتخاذ القرار بتصفح الانترنت واستخدام موقع الفارس للاستثمار العقاري

والاطلاع على كافة العروض الموجودة لدينا من مشاريع سكنية في اسطنبول – محال تجارية – شقق باطلالة بحرية في اسطنبول – شقق بحرية في طرابزون – شقق في اسطنبول بالتقسيط – مشاريع استثمارية في اسطنبول – ستجد كل ما يلبي حاجتك ويرضي طلبك لدينا .

2- بعد التسجيل على موقعنا سيتم التواصل معكم من قبل فريق الفارس للاستثمار العقاري المختص بتقديم الاستشارات العقارية عن أهم المناطق وأهم المشاريع المناسبة لكم ، ثم التواصل معكم عبر الهاتف والواتساب لتزيدكم بكافة المعلومات والصور التي تساعدكم بتكوين الصورة كاملة عن سوق العقار في اسطنبول وتركيا واختيار العقار الأنسب .

3- بعد العثور على العقار الأفضل وتحديد موعد للزيارة سيكون فريق الفارس العقارية معكم منذ لحظة وصولكم المطار وتأمين كافة وسائل الراحة لتنقلكم الى الفندق ومن ثم البدء بجولة عقارية لزيارة كافة الخيارات السابقة التي تم الاستفسار عنها مع أعضاء الفريق .

4- عند اختيار العقار الأنسب لدى شركة الفارس فريق قانوني مختص بكافة الإجراءات القانونية اللازمة لإتمام عملية نقل الملكية وتسجيل العقار وضمان سير معاملاتكم بطريقة قانونية ، مع مساعدتكم بكافة الأمور المتعلقة بفتح حسابات بنكية والحصول على إقامة العقار أو تسيير معاملات الجنسية التركية .

5- بعد انتهاء زيارتكم في تركيا سنكون معكم حتى اتمام كافة أوراق مغادرة المطار بما يضمن سلامتكم وراحتكم .

6- لدى شركة الفارس العقارية فريق مختص بإدارة الأملاك بعد عملية الشراء فسواء كنت ترغب بشراء شقة في اسطنبول وتأجيرها أو الاعلان عن شقق للبيع في اسطنبول لاحقا سنقدم لكم كافة الخدمات بما يضمن لكم الفائدة الربحية من العقار ، كما سنساعدكم بتأثيث العقار وجعله مريحا للسكن ضمن مدينتكم الثانية  تركيا ، مع متابعة جميع الرسوم والفواتير المتعلقة بالعقار .

رؤيتنا في الفارس للاستثمار العقاري :


– ضمن سوق عقاري ضخم كالسوق التركي بشكل عام وسوق العقار في اسطنبول بشكل خاص نسعى دائما الى تقديم أرقى الخدمات لعملائنا بمهنية واحترافية فيما يتعلق بسوق العقار التركي .

– بعد البحث والدراسة وجدنا لكم أفضل الخيارات في الشقق السكنية – الشقق الفندقية – الشقق السياحية – الشقق بإطلالات بحرية – تخدم كافة متطلباتكم وتلبي كل احتياجاتكم .

– تقديم الخدمة الاستشارية والقانونية الأنسب لكم مع ضمان الحفاظ على كامل مبادئنا في العمل .

– الاستمرار بمواكبة كافة التطورات الحاصلة في سوق العقار التركي والقوانين التركية بما يخدم مصلحتكم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.