الرئيسية / وظائف اخرى / بالأسماء.. المرشحون والمرشحات نهائياً لوظائف جامعة الجوف

بالأسماء.. المرشحون والمرشحات نهائياً لوظائف جامعة الجوف

أعلنت جامعة الجوف، عن أسماء المرشحين النهائية، لشغل عدد من وظائف (معيد ومحاضر ومدرس لغة – رجال / نساء)، والمعلن عنها سابقاً.
وتم تقسيم المرشحين إلى صنفين: أولاً: المرشحون على وظائف معيد ومحاضر (التخصصات الشرعية واللغة العربية وتخصصات الطب وطب الأسنان) ومدرسي اللغة: عليهم مراجعة عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بدءاً من يوم الأحد المقبل 1 / 2 / 1436هـ لاستكمال مسوغات التعيين والكشف الطبي تمهيداً لإصدار قرار التعيين، وذلك في مده أقصاها 15 / 2 / 1436 هـ.
ثانياً: المرشحون على وظائف معيد ومحاضر من باقي التخصصات: سوف يكون ترشيحهم وفق آلية التعيين المشروط بالابتعاث الخارجي، كما أعلن سابقاً (للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه) على حساب الجامعة وفق نظام الابتعاث بحيث تستكمل إجراءات الابتعاث خلال مده أقصاها 29 / 3 / 1436هـ، علماً بأن التعيين سيكون بعد استيفاء أحد الضوابط الآتية: ورود أول تقرير إيجابي من الملحقية أثناء دراسة اللغة أو الدرجة العلمية المبتعث لها، الحصول على قبول الماجستير أو الدكتوراه خلال دراسة اللغة.
كما أعلنت الجامعة، بأنها سوف تلغي التعيين لأي مرشح، إذا لم يراجع خلال الفترة المحددة، ويعتبر ذلك عدولاً منه عن الوظيفة، وسينتقل الحق في الوظيفة للمرشح الاحتياط إن وجد.
وأهابت الجامعة بجميع المرشحين سرعة الحصول على قبول من إحدى الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي، والتقدم لوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي (ممثلة في إدارة الابتعاث) بقبول للدرجة المطلوبة ضمن التخصص الموضح في بيان الأسماء والتخصصات، أو التقدم بقبول لدراسة اللغة الإنجليزية لاستكمال الإجراءات النظامية تمهيداً لابتعاثهم.
من جانبها أبدت وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، استعدادها لمساعدة المرشحين في الحصول على قبول للغة؛ أما بالنسبة للمبتعثين داخلياً ضمن تخصصات اللغة العربية والشريعة والدراسات الإسلامية، فعليةم بعد استكمال إجراءات التعيين الحصول على قبول والتقدم لأقسامهم العلمية قبل انقضاء سنة التجربة.
بيان الأسماء http://www.ju.edu.sa/news/Pages/.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.