الرئيسية / وظائف اخرى / التقديم على 15 ألف وظيفة صحية في مختلف التخصصات .. “غداً”

التقديم على 15 ألف وظيفة صحية في مختلف التخصصات .. “غداً”

تعلن وزارة الصحة عن توفر 15،314 وظيفة شاغرة في برامج التشغيل الذاتي في مجموعة من التخصصات الطبية وفي مختلف مناطق المملكة، وذلك بمتابعة واهتمام مباشر من وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه. في إطار الحراك التطويري الذي تشهده حالياً مرافق وبرامج وزارة الصحة وبما يسهم بإذن الله في تحسين وتجويد الخدمات المقدمة للمرضى سعياً وراء تلبية احتياجاتهم ،ودعماً للمرافق الصحية بالكوادر الطبية المؤهلة.

وأوضح مستشار الوزير مدير عام مكتب إدارة التحول الأستاذ ماجد بن علي باشا أن هذه الوظائف تأتي في إطار سعي الوزارة لاستقطاب الكوادر من ذوي الكفاءات والمهارات للعمل ضمن فريقها، مشيراً إلى أن هذه الوظائف شاملة للرجال والنساء، وسيكون التقديم عبر الموقع الإلكتروني للوزارة www.moh.gov.sa.

وأشار الباشا إلى أن الوزارة تستقبل طلبات التوظيف من جميع المرشحين عبر القنوات المخصصة، وأنها تمنح الأولوية للسعوديين، ثم في حالة عدم توفر مرشحين من ذوي الكفاءات المناسبة يتم إعطاء الأولوية لأبناء السعوديات، ثم بعد ذلك وإذا لم تتم تغطية الطلب من الكفاءات السعودية وأبناء السعوديات يتم اللجوء للتعاقد الخارجي لحاملي الجنسيات الأخرى، مبيناً أن الوظائف المعلن عنها متوفرة للعنصرين الرجالي والنسائي ما لم يتم تحديد غير ذلك في الإعلان.

وبيّن مستشار الوزير أن التقديم للوظائف يتم حصراً من خلال القنوات المبينة في الإعلان، وأنه لا يمكن قبول أي طلب شخصي بشكل مباشر لديوان الوزارة أو إحدى مديريات الشؤون الصحية في المناطق.

وحول آلية التقديم للوظائف، لفت الباشا إلى أن الخطوة الأولى تشمل البحث عن الوظائف من خلال نافذة البحث في القناة المحددة ثم اختيار الوظائف المراد التقديم إليها، ثم البدء في تعبئة البيانات وتحميل السيرة الذاتية والوثائق المطلوبة، موضحاً أن جميع الوظائف المتوفرة تتمحور تحت (أخصائي غير طبيب، والأطباء، والتمريض، والصيادلة) وهي مفصلة بمسمياتها المحددة، مشيراً أن التقديم على هذه الوظائف سيبدأ من يوم الاثنين الموافق 17/1/1436هـ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.