الرئيسية / أمور عامة / السعودية وظائف شاغرة الأن على جروب وتساب ملتقى السعودية

السعودية وظائف شاغرة الأن على جروب وتساب ملتقى السعودية

السعودية وظائف شاغرة الأن على جروب وتساب ملتقى السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

زوار موقع ملتقى السعودية الاعزاء

واتساب (بالإنجليزية: WhatsApp) هو تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

تأسس ال WhatsApp في عام 2009 (منذ 9 سنوات) من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

ويتنافس WhatsApp مع عدد من خدمات الرسائل الآسيوية مثل KakaoTalk وLINE وWeChat، وتم إرسال عشر مليارات رسالة يومية على ال WhatsApp في 2012. كما زادت مليارين في نيسان 2012 ومليار في أكتوبر الماضي، وأعلنت WhatsApp على تويتر يوم 13 من يونيو 2013 أن سجلاتهم اليومية الجديدة وصلت إلى 27 مليار رسالة، وقامت شركة الفيس بوك بشراء الواتس آب في 19 فبراير من العام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي.

تم إنشاء جروب على الوتساب لموقع ملتقى السعودية لتسهيل مشاهدة الإعلانات على الوتساب ، كما تعلمون ان موقع ملتقى السعودية | صحيفة وظائف الكترونية  : موقع سعودي يقدم خدمات نشر اعلانات الوظائف ، واعلانات المناقصات والمنافسات والمزايدات من الصحف والمجلات والمواقع السعودية ونشرها على الموقع لمساعدة الشباب السعودي وكذالك المقيمين في البحث والحصول على الوظيفة المناسبة.

ويقوم الموقع بتصنيف إعلانات الوظائف بناءً على التخصصات المناسبة حتى يسهل عملية البحث عن أي وظيفة ، كما يقوم بتصنيف الوظائف بناءً على الجريدة المنشور الاعلان فيها.

رابط جروب الوتساب الخاص بموقع ملتقى السعودية: 

https://chat.whatsapp.com/BapJQtZrmN9KwM34uKhMSO

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.