الرئيسية / وظائف اخرى / الجامعة الإلكترونية تفتح باب القبول في برامج الدراسات العليا

الجامعة الإلكترونية تفتح باب القبول في برامج الدراسات العليا

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، عن موعد فتح القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1436 /1437هـ، وذلك بدءاً من يوم الأحد الموافق 19 / 4 / 1436هـ ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 30 / 4 / 1436هـ، عبر موقعها الإلكتروني: http://seu.edu.sa.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العبدالجبار، أن الجامعة تقدم برنامجين للماجستير، هما برنامج إدارة أعمال وبرنامج أمن معلومات للطلاب في فروعها بالرياض، وجدة، والدمام.

وأشار “العبدالجبار”، إلى أن الدراسة تتم عن طريق التعليم المدمج الذي يتطلب الحضور بنسبة 70% من الدراسة على نظام إدارة التعلم بالجامعة، و30% من خلال الحضور في القاعات الدراسية المنعقدة في مقر الجامعة السعودية الإلكترونية، بحسب كل فرع.

ومن جهته، بين عميد الدراسات العليا في الجامعة الدكتور عثمان بن يحيى العثمان أن عمادة القبول والتسجيل تشترط على جميع المتقدمين والمتقدمات في كلا البرنامجين اختبار اللغة الإنجليزية (التوفل) أو ما يعادله من الاختبارات الأخرى، داعياً الجميع إلى الاطلاع على الموقع الإلكتروني للجامعة لمعرفة المزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي: http://apps.seu.edu.sa/dgs_gate/index.html.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.