الرئيسية / وظائف اخرى / 700 متقدمة لوظائف يوم المهنة بالشرقية

700 متقدمة لوظائف يوم المهنة بالشرقية

شهد يوم المهنة الرابع الذي نظمته مؤسسة الأمير محمد بن فهد  للتنمية الإنسانية  الثلاثاء الماضي، حضور نحو 700 فتاة تمكن من الاطلاع على الفرص الوظيفية المعروضة والتي بلغت  485 وظيفة لمختلف التخصصات الجامعية والدبلوم التي طرحتها 29 شركة  بالمنطقة.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية أحمد الحواس، أن يوم المهنة شهد إقبالاً كبيراً من خريجات الجامعة والدبلوم الباحثات عن فرص وظيفية ملائمة لتخصصاتهن.

وأشار إلى أن 29 شركة مشاركة  طرحت نحو 485 وظيفة في مختلف التخصصات، مبيناً أن عدد زائرات يوم المهنة بلغ نحو 700 زائرة تمكن من الاطلاع على الفرص الوظيفية المطروحة والمعرض المصاحب ليوم المهنة الذي يتضمن أبرز المشاريع والبرامج التنموية والخيرية التي تنفذها المؤسسة، وذلك داخل مقر برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب.

وأضاف الحواس أن برنامج مهارة لتأهيل خريجات الجامعة والدبلوم يواصل التسجيل عبر موقعه الإلكتروني:www.pmpydf.org، حيث يستهدف خريجات التخصصات الجامعية والدبلوم وإكسابهن المهارات الإدارية التي يتطلبها سوق العمل، وكذلك توفير الفرص الوظيفية للخريجات من خلال التعاون مع شركات القطاع الخاص في المنطقة.

وأكد أن يوم المهنة خلال الأعوام الأربعة الماضية نجح في توظيف العديد من الخريجات عبر الوظائف المطروحة  في مختلف التخصصات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*