الرئيسية / تدريب وتوظيف / 2500 فرصة تطوعية للراغبين في أنحاء المملكة

2500 فرصة تطوعية للراغبين في أنحاء المملكة

استضافت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ممثلة بلجنة المسؤولية الاجتماعية حفلاً تعريفياً ببرامج جمعية العمل التطوعي الأربعاء الماضي بحضور نخبة من رواد العمل التطوعي.

وقال د. سالم الديني وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية، “إن الوزارة باتت تستهدف نشر ثقافة العمل التطوعي واعتباره جزءاً من المسؤولية الاجتماعية للأفراد”، مضيفاً “أن الوزارة خطت خطوات واثقة نحو إنشاء مبادرات تطوعية عديدة، ومن ذلك تصميم 2500 فرصة تطوعية في الدور والمراكز التي تشرف عليها الوزارة في جميع مناطق المملكة وإتاحتها للراغبين في التطوع”.

وأكد رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية بالغرفة فهد الحمادي، على أهمية العمل التطوعي ودوره في دفع عجلة التنمية، مشيراً إلى الدور الرائد الذي قامت به وتقوم به الغرفة ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه الأعمال الخيرية من جهة، وتجاه تشجيعها للعمل التطوعي وحتى يصبح ذا أرضية صلبة قادرة على تحويل نسبة كبيرة من المجتمع لأفراد متطوعين ومتكاتفين، معدداً بعضاً من مجهودات الغرفة واللجنة حول دعمها للعمل التطوعي.

وشمل اللقاء عرضاً عن جائزة التطوع قدمها د. محمد الأنصاري أمين عام الجائزة، وكلمة لعثمان بن هاشم ممثل المملكة في المنظمة الدولية للجهود التطوعية ورئيس مؤسسة شباب خير أمة، فيما شهد اللقاء استعراضاً لبعض مبادرات متدربي الرخصة الدولية للعمل التطوعي.

المصدر /

جريدة الرياض – ص 28

التاريخ 24/02/2017

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.