الرئيسية / وظائف اخرى / “وظيفتي” جديد الضمان الاجتماعي لتوفير فرص عمل لمستفيديه

“وظيفتي” جديد الضمان الاجتماعي لتوفير فرص عمل لمستفيديه

بدأ الضمان الاجتماعي في تفعيل خدمة ضمانية جديدة هي ” خدمة وظفني ” التي يعول عليها في دعم الأسر الضمانية ورفع مستواها المعيشي,وتعتبر مسانده للفئات المشمولة بالضمان الاجتماعي .

وأوضحت وكالة الضمان الاجتماعي أنه بدأت في بناء قاعدة البيانات منذ أكثر من خمس سنوات عن المستفيدين وأبنائهم او التابعين لهم القادرين على العمل لمساعدتهم في البحث عن وظيفة تناسب قدراتهم العلمية والعملية لدى سوق العمل في المملكة بالتواصل و تبادل البيانات مع وزارة العمل وصندوق الموارد البشرية وغيرها من الجهات الحكومية والمؤسسات غير الحكوميه ذات العلاقة بالتوظيف .
و يمكن لطالب العمل والمحدد بالمستفيدين و ابنائهم من خدمات الضمان بالدخول على موقع وكالة الضمان الاجتماعي على الرابط (http://mosa-d-web.mosa-d.gov.sa/newportal/Page/ ) وتعبئة نموذج السيرة الذاتية محددآ فيها التأهيل العلمي والخبرات والتدريب إن وجد .
وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي خالد بن دخيل الله الثبيتي أنه يتم معالجة الطلب الكترونيا لتلك الخدمة,وتحفظ البيانات ويتم معالجتها آليا بإعادة تأهيلها الكترونيا لتصبح قابلة للتعامل معها مستقبلا ،كسائر الخدمات التي تقدمها بوابة وكالة الضمان الالكترونية ويتم إعطاء المستخدم النهائي رقم مرجعية للمتابعة، مشيراً إلى أن عدد المتقدمين للخدمة منذ إطلاقها (7688) مستفيداً من الضمان الاجتماعي.

وأضاف : تعتبر الخدمة إضافة حقيقية للبرامج التي دأبت وكالة الضمان الاجتماعي على إطلاقها أخيراً ، متمنياً أن تعود هذه الخدمة بالفائدة الكبيرة على مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي في كافة أنحاء المملكة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.