الرئيسية / وظائف اخرى / #وظائف شاغرة في ادارات غرفة #الجوف

#وظائف شاغرة في ادارات غرفة #الجوف

‫#وظائف شاغرة في ادارات غرفة #الجوف ، للراغبين بمعرفة التفاصيل

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالجوف، اليوم الاثنين، عن طرح 6 وظائف شاغرة للمواطنين؛ وذلك بمركزها الرئيس بسكاكا؛ مشيرة إلى أن التقديم مستمر حتى الأحد القادم.
وبيّن المتحدث الرسمي بـ”غرفة الجوف” عبدالرحمن البراهيم، أن الغرفة تسعى لتعزيز كوادرها الوظيفية بموظفين في عدة مسميات وظيفية؛ للإسهام في رفع درجة الخدمات المقدمة لرجال الأعمال بالمنطقة والمنتسبين لها.
وأوضح: “الاحتياج الوظيفي لوظائف مدير مكتب الرئيس يحمل الدرجة الجامعية في إدارة الأعمال، وباحث اقتصادي يحمل الدرجة الجامعية في مجال البحوث الاقتصادية، ومدير إدارة موارد بشرية يحمل الدرجة الجامعية في إدارة الأعمال، وأخصائي تقنية معلومات (دعم فني) يحمل شهادة دبلوم في تقنية المعلومات، وأخصائي شؤون موظفين يحمل درجة الدبلوم في الموارد البشرية، وسكرتير مكتب الأمين العام يحمل درجة الدبلوم في السكرتارية”.
ونوّه “البراهيم” بأن الوظائف المطروحة تفضّل لها الخبرة السابقة في نفس المجال، وإجادة اللغة الإنجليزية؛ مضيفاً أن الغرفة تستقبل طلبات المتقدمين على الوظائف المطروحة من اليوم الاثنين 7 ربيع الأول 1436هـ، وحتى الأحد القادم، على البريد الإلكتروني info@ajcci.org.sa عبر إرسال السيرة الذاتية؛ موضحاً فيها بيانات المتقدم ومؤهلاته والخبرات وعناوين الاتصال؛ على أن يكون عنوان البريد مسمى الوظيفة المتقدم عليها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.