الرئيسية / وظائف إدارة / إدارة أعمال / وظائف أكاديمية للجنسين في جامعة الحدود الشمالية

وظائف أكاديمية للجنسين في جامعة الحدود الشمالية

وظائف أكاديمية للجنسين في جامعة الحدود الشمالية بالإبتعاث المباشر والتعيين المؤجل إلى ما بعد إنهاء اللغة في مقر الإبتعاث أو الحصول على قبول صريح لدراسة الماجستير من جامعة معتمدة من الملحقية أيهما أسرع *بإسثتناء معيدي كلية الطب الذي سوف يعينون بعد المسابقة ويبتعثون مباشرة، وذلك في مقر الجامعة بعرعر وفروعها في كل من ( رفحاء – طريف – العويقيلة ) والتي ترغب الجامعة في شغلها بالكوادر الوطنية المؤهلة ممن تنطبق عليهم الشروط المعلنة حيث سيكون القبول متاح إلكترونياً لمدة خمسة أيام اعتباراً من بداية يوم الأحد 20/6/1438هـ إلى نهاية دوام يوم الخميس 24/6/1438هـ،
أولاً : الشروط :
1-أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2-أن لا يقل تقدير المتقدم أو المتقدمة عن جيدجداً ما عدا التخصصات الطبية فلا يقل عن تقدير جيد، وأن تكون الشهادة من جامعة سعودية أو من جامعة موصى بها، شريطة معادلة الشهادة من الجهات المختصة.
3-أن لا يمضـي على تـخـرج المتقدم أو المتقدمة أكثر من سنتين ( أي أن يـكـون مـن خـريـجـي عام 1435/1436هـ -أو عام 1436/1437هـ).
4-أن يكون حاصل على درجة (60) كحد أدنى في اختبار القدرات العامة للجامعيين.
5-اجتياز المقابلة الشخصية واختبار التخصص المعد من الأقسام الأكاديمية وبالنسبة للتخصصات الصحية يكتفى بإختبارات الهيئة السعودية للتخصات الصحية.
6-أن تكون الدراسة انتظام ولم يسبق له الرسوب في أي مقرر أثناء دراسته الجامعية ويقدم صورة من السجل الأكاديمي مصدق من الجامعة المتخرج منها ضمن أوراقه المرسلة.
7-لمتقدمي اللغة الإنجليزية الحصول على درجة (500) كحد أدنى في اختبار التوفل أو مايعادله في اختبار الآيلتس *( IELTS ) ويقدمه ضمن أوراقه المرسلة.
ثانياً: الوثائق المطلوبة :
1-صورة من بطاقة الأحوال المدنية أو كرت العائلة للنساء في حال عدم وجود بطاقة الهوية الوطنية.
2- صورة مصدقة من المؤهل العلمي.
3-صورة مصدقة من معادلة المؤهل إذا كان من جامعة خارجية.
4-صورة من بيان اختبار القدرات.
5-صور من السجل الأكاديمي مصدق من الجامعة المتخرج منها المتقدم.
6-صورة من نتائج اختبارات التوفل وما يعادلها لمن يتطلب ذلك.

ثالثاً: آلية التقديم :
سوف يتم التقديم عبر الرابط *(http://career.nbu.edu.sa) *

وذلك اعتباراً من بداية يوم الاحد الموافق 20/6/1438هـ – ويستمر حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 24/6/1438هـ، ولن يتـم استقـبـال أي طلبات يدوية مباشرة، وأي نقص في الشروط المعلنة سوف يستبعد طلب المتقدم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.