الرئيسية / وظائف إدارة / إدارة أعمال / وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين لدى جامعة الباحة

وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين لدى جامعة الباحة

وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين لدى جامعة الباحة

أعلنت جامعة الباحة -عبر موقعها الإلكتروني- عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف للرجال والنساء على درجتي محاضر ومعيد، للعمل بعدد من كليات الجامعة، وذلك وفق التخصصات والشروط التالية:

درجة محاضر: في تخصصات: “رياضيات بحتة – فيزياء نظرية – كيمياء عضوية – تصميم أزياء – تغذية – رياضيات بحتة – فيزياء نظرية – لغة إنجليزية (لغويات تطبيقية) – أحياء نبات – كيمياء تحليلية – دراسات إسلامية (ثقافة إسلامية) – دراسات إسلامية (فقه)- لغة عربية (نحو وصرف) – لغة عربية (أدب) – لغة إنجليزية (أدب) – لغة إنجليزية (ترجمة) – تسويق – نظم معلومات إدارية”.

الشروط المطلوبة:
– أن يكون المتقدم سعودياً.
– أن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية، أو من جامعة معترف بها من خارج المملكة شريطة إحضار شهادة المعادلة من قبل وزارة التعليم.
– ألا يقل التقدير العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد، وفي الماجستير عن جيد جداً (الحاصلون على الشهادة من جامعات لا تمنح تقديراً، يحسب المعدل والتقدير من خلال السجل الأكاديمي وتحويله بما يتوافق مع النسبة المئوية في السعودية).
– أن يكون التخصص في مرحلتي البكالوريوس والماجستير متحداً.
– أن تكون شهادة البكالوريوس قد حصل عليها عن طريق التفرغ التام والانتظام الكلي للدراسة (وألّا يكون قد حصل عليها عن طريق التعلم عن بُعد، أو من خلال البرامج المدفوعة الموازية والانتساب وما شابه ذلك)، مع إحضار ما يثبت ذلك.
– أن يكون المتقدم قد اجتاز اختبار القدرات للجامعيين بدرجة لا تقل عن (60).
– ألا يكون المتقدم موظفاً حكومياً عند تقديم الطلب.
– ألا يتجاوز عمر المتقدم عن 35 عاماً.

درجة معيد: في تخصصات: “دراسات إسلامية (فقه) – فيزياء نظرية – رياضيات بحتة – تصميم أزياء – الطب العام والجراحة – تمريض – تسويق – محاسبة – طرق تدريس – تربية خاصة – تربية بدنية”

– أن يكون المتقدم سعودياً.
– أن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية، أو من جامعة معترف بها من خارج المملكة شريطة إحضار شهادة المعادلة من قبل وزارة التعليم.
– ألا يقل التقدير العام عن جيد جداً.
– أن تكون شهادة البكالوريوس قد حصل عليها عن طريق التفرغ التام والانتظام الكلي للدراسة (وألّا يكون قد حصل عليها عن طريق التعلم عن بعد، أو من خلال البرامج المدفوعة الموازية والانتساب وما شابه ذلك)، مع إحضار ما يثبت ذلك.
– أن يكون المتقدم قد اجتاز اختبار القدرات للجامعيين أو اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (للتخصصات الطبية) بدرجة لا تقل عن (60).
– ألا يكون المتقدم موظفاً حكومياً عند تقديم الطلب.
– ألا يتجاوز عمر المتقدم عن 30 عاماً.

وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر، يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنا )

قدمنا لكم وظائف الصحف السعودية الصادرة بتاريخ اليوم مع تحيات أسرة موقع ملتقى السعودية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.