الرئيسية / وظائف اخرى / للرجال والنساء.. وظائف شاغرة بمدينة المؤسس للعلوم والتقنية

للرجال والنساء.. وظائف شاغرة بمدينة المؤسس للعلوم والتقنية

أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عبر موقعها الإلكتروني www.kacst.edu.sa، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء على برامج التشغيل، وذلك في مقرها الرئيسي بالرياض.
واشترطت المدينة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة، ويجب أن تكون جميع الخبرات في القطاع الحكومي موضحاً بها اسم الموظف ومسمى الوظيفة والراتب وبداية الخدمة ونهايتها ومصدقة من الجهة الحكومية حسب الأنظمة، وأن تكون جميع سنوات الخبرة في القطاع الخاص (الشركات والمؤسسات) موضحاً فيها (اسم الموظف, مسمى الوظيفة, بداية الخبرة ونهايتها, عدد ساعات العمل اليومية, عدد أيام العمل في الأسبوع) مرفق معها بيان مدة اشتراكات من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
وأن تكون جميع الخبرات في مجال طبيعة عمل الوظيفة المتقدم لها، ويتم الاختيار لشغل تلك الوظائف وفقاً لنتائج الاختبارات التحريرية أو العملية أو المقابلات الشخصية بحسب طبيعة عمل كل وظيفة.

ولفتت المدينة إلى أن الرواتب والبدلات تحدد على أساس نظام الخدمة المدنية، ويمنح الموظف زيادة في الراتب بمقدار (15%) من الراتب الأساسي مقابل زيادة عدد الساعات اليومية، وبدل طبيعة عمل شهري لشاغلي بعض الوظائف التخصصية والفنية، مع توفير فرص التدريب، وتتوفر وحدة صحية لرعاية منسوبي المدينة وعائلاتهم.

وأوضحت المدينة أن استقبال طلبات التوظيف سوف يكون إلكترونياً فقط خلال الفترة من يوم الأحد المقبل، وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 2015/01/08م.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.