الرئيسية / وظائف إدارة / سكرتارية / جامعة شقراء تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين

جامعة شقراء تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين

جامعة شقراء تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين

دعت جامعة شقراء الكوادر الوطنية المؤهلة من الجنسين من حاملي درجة الماجستير من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي إلى التقدم لشغل الوظائف المتاحة والوظائف التي يشغلها متعاقدون للعمل في المحافظات التي تخدمها الجامعة على أن يكون التقديم إلكترونياً ( فقط ) عن طريق البريد​ التالي: ta.l.committie@su.edu.sa

وأضافت جامعة شقراء أن التقديم متاح حتى 6 / 6 / 1439 هـ والتخصصات المطلوبة هي : الطب بكافة تخصصاته “رجال”.الصيدلة (صيدلة إكلينيكية “رجال ونساء ” -صيدلة تحليلية رجال ونساء – علم الأدوية رجال ونساء – علم السموم رجال ونساء.

العلوم الطبية التطبيقية (العلاج الطبيعي “رجال”–المختبرات رجال ونساء- التمريض رجال ونساء.

الهندسة ( الكهربائية – المدنية – الميكانيكية – هندسة حاسب آلي )رجال.

الحاسب الآلي رجال ونساء –العلوم الأساسية ( فيزياء– كيمياء – أحياء –رياضيات ) “رجال ونساء – والعلوم الإنسانية والإدارية ( قانون – موارد بشرية – إدارة مالية –- اقتصاد– محاسبة -علم النفس – لغة إنجليزية ) “رجال ونساء .

وقالت جامعة شقراء إن من ضمن شروط التقديم ألا يقل تقدير البكالوريوس والماجستير عن جيد جداً وأن يكون ملتحقاً ببرنامج الدكتوراه أو يكون لديه قبول نهائي لدراسة الدكتوراه.

أن تكون جميع المؤهلات امتداداً للتخصص وأن يتعهد المتقدم كتابةً بالعمل في الجامعة مدة لا تقل عن ثلاث سنوات بعد عودته من الابتعاث بالإضافة إلى مراعاة الفقرة السادسة من المادة الخامسة من لائحة الابتعاث والتدريب لمنسوبي الجامعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.