الرئيسية / وظائف اخرى / جامعة الإمام تعلن عن حاجتها لعمال جدد

جامعة الإمام تعلن عن حاجتها لعمال جدد

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن حاجتها لموظفين جدد على بند الأجور (رجال) بمسميات (عامل- عامل سياقة- عامل تعقيب).

واشترطت الجامعة في المتقدم على عامل- فئة (أ) أن يكون ممن يملك القدرة على القيام بالعمل، وفي المتقدم على وظيفة عامل سياقة- فئة (د) اشترطت أن يكون حاصلاً على شهادة دراسية لا تقل عن الخامسة الابتدائية مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات، مع الحصول على رخصة قيادة سارية المفعول.

واشترطت في المتقدم على وظيفة عامل تعقيب- فئة (د) أن يكون حاصلاً على شهادة دراسية لا تقل عن الخامسة الابتدائية مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات.

وأن يكون المتقدم على أي من الوظائف المعلنة سعودي الجنسية، وأن يكون التقديم على وظيفة واحدة فقط من الوظائف المعلنة، وألا يسمح للموظف بالاشتراك في المسابقة في حالات: إذا كان آخر تقويم أداء وظيفي عنه بدرجة غير مرضٍ، وإذا عوقب الموظف بالحرمان من العلاوة أو حسم من راتبه مدة خمسة عشر يوماً فأكثر، وإذا كان المتقدم مكفوف اليد أو التحقيق أو المحاكمة، وإذا كان المتقدم مبتعثاً للدراسة أو التدريب لمدة تزيد على ستة أشهر، وإذا كان المتقدم يتمتع بإجازة استثنائية أو إجازة دراسية.

وأوضحت الجامعة أن التقديم عن طريق موقع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الإلكتروني: http://www.imamu.edu.sa اعتباراً من 26/ 1/ 1436هـ حتى 27/ 1/ 1436هـ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.