الرئيسية / وظائف اخرى / وظيفتان شاغرتان في المؤسسة العامة للتقاعد

وظيفتان شاغرتان في المؤسسة العامة للتقاعد

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن حاجتها إشغال وظيفة محلل مخاطر استثمارية (ﺑﺎﻟﻣﺳﺗوى ٣٠) بالمركز الرئيسي بالرياض بأحد المواطنين ممن تتوفر فيه الشروط التالية:
١- أن يكون من حملة البكالوريوس في أحد التخصصات ( العلوم المالية، المحاسبة، الاقتصاد، إدارة الأعمال، الأساليب الكمية، الإدارة المالية، التأمين، الإحصاء) مع خبرة لا تقل عن ست سنوات في أعمال قطاع الاستثمار أو في القطاع المصرفي أو الاسواق المالية، أو درجة الماجستير مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات في نفس المجال.
٢- أن يكون حاصلاً على أحد الشهادات المالية مثل شهادة محلل مالي معتمد (CFA) أو شهادة مدير إدارة المخاطر المالية (FRM) أو شهادة مدير إدارة مخاطر مهني (PRM).
٣- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً مع القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.
٤ أن يجتاز الاختبار والمقابلة الشخصية.

كما تعلن المؤسسة عن حاجتها إشغال وظيفة محلل مخاطر تشغيلية (ﺑﺎﻟﻣﺳﺗوى ٣٠) بالمركز الرئيسي بالرياض بأحد المواطنين ممن تتوفر فيه الشروط التالية:
١- أن يكون من حملة البكالوريوس في (هندسة الحاسب أو علوم الحاسب) مع خبرة لمدة ست سنوات في إدارة مخاطر أنظمة وأمن المعلومات، أو درجة الماجستير مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات في نفس المجال.
٢- أن يكون حاصلاً على أحد الشهادات المهنية في أدارة مخاطر وأنظمة المعلومات مثل شهادة (CISRP) أو شهادة (CRISC).
٣- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً مع القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.
٤- المعرفة والإلمام بتطبيقات معايير الرقابة على أنظمة المعلومات (COBIT أو ISO ٢٧٠٠X).
٥- أن يجتاز الاختبار والمقابلة الشخصية.

وبينت أن التقديم يبدأ من اليوم ، ويستمر إلى 25 / 2 / 1436 هـ عبر موقع التوظيف بالمؤسسة العامة للتقاعد الإلكتروني: (http://www.pension.gov.sa/jobs/Pages/Default.aspx) .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.