الرئيسية / وظائف تدريس / تدريب / وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بجامعة الأمير سطام

وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بجامعة الأمير سطام

وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بجامعة الأمير سطام

تبدأ جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة في وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في استقبال طلبات من تنطبق عليهم الشروط من السعوديين والسعوديات الراغبين في العمل في الوظائف الأكاديمية في الجامعة “معيد محاضر”، من حملة الماجستير والبكالوريوس في التخصصات العلمية والهندسية والصحية والإنسانية.

وسيبدأ استقبال الطلبات يوم السبت 3 جمادى الأول 1439هـ الموافق 20 يناير 2018م عبر البوابة الإلكترونية للتوظيف على موقع الجامعة فقط على الرابط التالي: (هنا).

وأشار وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري إلى أن التقديم على الوظائف يتطلب التسجيل في الموقع ورفع الوثائق المطلوبة ثم التقديم على الوظائف المطروحة والمتوافقة مع تخصص المتقدم، وستستمر مدة التقديم ثمانية أيام تنتهي بتاريخ 10 جمادى الأولى 1439هـ الموافق 27 يناير 2017م.

وأكد الدكتور الخضيري بأن الموقع يوفر جميع المعلومات والشروط المطلوب توفرها في المتقدم والوثائق اللازمة للتقديم لهذه الوظائف، كما يتيح الموقع للمتقدم اختيار مقر الوظيفة التي يرغب فيها في حال توفر الوظيفة في أكثر من مقر حيث توجد فروع للجامعة في كل من الدلم، وحوطة بني تميم، والأفلاج، والسليل، ووادي الدواسر، إضافة للمقر الرئيس في محافظة الخرج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.