الرئيسية / وظائف اخرى / “مكافحة المخدرات” تعلن حاجتها لعسكريين جدد

“مكافحة المخدرات” تعلن حاجتها لعسكريين جدد

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن فتح باب القبول والتسجيل للوظائف العسكرية على رتب “وكيل رقيب وجندي”.

وتبدأ المديرية استقبال طلبات المتقدمين، الأحد 22/2/1936 في تمام العاشرة صباحاً، ويستمر التقديم حتى 29/2/1436 في تمام العاشرة صباحاً، عبر بوابة التوظيف لوزارة الداخلية على الرابط: Jobs.moi.gov.sa

وقالت المديرية إن المتقدم على وظيفة وكيل رقيب يشترط فيه أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في التخصصات النظرية (الأدبي والإداري).

أما لرتبة جندي، فيشترط حصول المتقدم على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يكون من خريجي الثانوية العامة في السنة الدراسية 1433 أو 1434 أو 1435، وأن تكون نسبة نجاحه 80% فما فوق، وأن تكون نسبة اختبار القياس 55% فما فوق.

وأكدت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، على ضرورة الالتزام بشروط القبول والتسجيل والاهتمام بدقة المعلومات الشخصية والمؤهلات العلمية المدونة في الموقع، نظراً لأنه سيتم استبعاد أي طلب متكرر أو يحتوي على معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة، حيث لن يُدرج اسم صاحبه ضمن المفاضلة مع كافة المتقدمين على هذه الوظائف.

كما سيتم الإعلان عن المقبولين مبدئياً من خلال بوابة التوظيف لوزارة الداخلية، حسب الاحتياج، وفقاً للشروط الآتية:

– أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من ولد أو نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
– ألا يكون المتقدم متزوجاً من غير سعودية.
– ألا يكون المتقدم مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب من الأسباب.
– ألا يكون المتقدم موظفاً بأي جهة حكومية أو سبق له العمل في الخدمة العسكرية.
– أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل العلمي للرتبة التي ستمنح له بعد اجتياز الدورة التأهيلية.
– ألا يقل عمر المتقدم عن 17عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً وذلك حسب بطاقة الهوية الوطنية.
– اجتياز المتقدم للفحص الطبي وأن يكون غير مصاب بالصرع أو الأمراض النفسية.
– اجتياز المتقدم كافة اختبارات القبول والمقابلة الشخصية وفقاً للشروط والمعايير المحددة.
– ألا يقل طول المتقدم عن 168 سم.
– أن تكون جميع الشهادات العلمية معترفاً بها من الجهات الرسمية (وزارة التعليم العالي- وزارة التربية والتعليم- المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني) والالتزام بمعادلة جميع الشهادات الصادرة من خارج المملكة من وزارة التعليم العالي مع تصديق جميع صور الشهادات التي تقدم للجنة القبول والتسجيل من قبل الجهات التي أصدرت هذه الشهادات أو من وزارة التعليم العالي، حيث لن تقبل الصور غير المصدقة، علماً أنه لا يحق لأي متقدم المطالبة بالتعيين على رتبة أعلى من الرتبة التي سيتعين عليها لحصوله على مؤهل أعلى من متطلبات الرتبة.
ويعمل بعد تخرجه في أي مكان تتطلبه مصلحة العمل داخل أو خارج المملكة، كما لا يحق له أو لولي أمره المطالبة بعدم التعيين في مكان معين أو النقل منه، وأن يتبع في ذلك الطرق النظامية في حال رغبته النقل لمكان آخر دون تخطي لمرجعه الأساسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.