الرئيسية / وظائف اخرى / فرصة لحملة الماجستير والبكالريوس.. وظائف شاغرة بـ”الولاية على أموال القاصرين”

فرصة لحملة الماجستير والبكالريوس.. وظائف شاغرة بـ”الولاية على أموال القاصرين”

أعلنت الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم، عبر موقعها الإلكتروني www.wilayah.gov.sa ، عن توفر وظائف شاغرة لحملة الماجستير والبكالوريس.
وتشمل قائمة الوظائف “مراجع داخلي” لحملة الماجستير أو بكالوريوس المحاسبة، ويشترط في المتقدم أن يكون له خبرة 4 سنوات بالنسبة للبكالوريوس وسنتان للماجستير، ويفضل الحاصل على زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، ويفضل الحاصل على زمالة المراجع الداخلي المعتمد.
وأشار الإعلان إلى حاجة ” الهيئة” لمدير شؤون مالية لحملة الماجستير أو بكالوريوس (محاسبة- الإدارة المالية- الاقتصاد- إدارة أعمال)، وأن يكون المتقدم للوظيفة له خبرة 10 سنوات للبكالوريوس و 8 سنوات للماجستير، ويفضل الحاصل على زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين.
وتحتاج الهيئة إلى مدير إدارة الحسابات التشغيلية من حملة الماجستير أو البكالوريوس في تخصص “مصرفية إسلامية- محاسبة- الأدارة المالية- الاقتصاد- إدارة أعمال”، وأن يكون المتقدم له خبرة 4 سنوات للبكالوريوس وسنتان للماجستير، ويفضل الحاصل على زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين.
وتحتاج الهيئة لمدير إدارة حسابات المستفيدين لحملة الماجستير أو البكالوريوس في تخصصات “مصرفية إسلامية- محاسبة- الأدارة المالية- الاقتصاد- إدارة أعمال”، ويشترط أن يكون المتقدم له خبرة 4 سنوات للبكالوريوس وسنتان للماجستير، ويفضل الحاصل على زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين.
ولفتت الهيئة إلى حاجتها لأخصائي استثمار مالي لحملة الماجستير أو البكالوريوس في تخصص “محاسبة- الإدارة المالية- الاقتصاد- إدارة أعمال”، ويشترط في المتقدم أن يكون له خبرة 3 سنوات في أعمال صناديق الاستثمار المفتوحة أو المغلقة وحوكمتها، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وإلمام بأسس إعداد القوائم المالية للصناديق، والمعرفة بالأنظمة المتعلقة بالصناديق.

ودعت الهيئة ممن تنطبق عليه الشروط ولديه الرغبة في العمل بالهيئة التقديم عبر موقع الهيئة الإلكتروني ( www.wilayah.gov.sa ) ، في مدة أقصاها أسبوع من تاريخ الإعلان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.